إعلان عن بدء تقديم طلبات الالتحاق لبرنامج الدبلوم العالي في الدراسات الإسلامية

يعلن معهد التنمية المجتمعية وعمادة الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية-غزة عن بدء تقديم طلبات الالتحاق ببرنامج الدبلوم العالي في الدراسات الإسلامية، وذلك للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2010/2011م.

مميزات البرنامج:

v يساهم البرنامج في إعداد وتأهيل أجيال واعية للدور المعاصر للإسلام، الذي يجمع بين الاحترام والمسؤولية الاجتماعية المنسجمة مع المبادئ الإسلامية وتعاليم الدين الحنيف، وسماحة الفقه الإسلامي وأصالة حضارته. من خلال تدريس منهاج تعليمي يتكيف مع عالم عصري ومتغيّر يوضح ثراء التراث الإسلامي وتنوعه كما يؤكد على رحابة الفكر الإسلامي وتنوعه وقدرته على خدمة البشرية جمعاء.

مدة البرنامج:

v البرنامج يتكون من: أربعة فصول دراسية على مدار سنة ونصف تشتمل على مجموعة من المساقات المتخصصة بواقع 53 ساعة معتمدة.

الدرجة العلمية:

v يمنح الخريج درجة الدبلوم العالي في الدراسات الإسلامية وهي معتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي.

شروط الالتحاق:

ü أن يحمل المتقدم/ـة درجة البكالوريوس في أي تخصص غير الشريعة أو أصول الدين.

ü الالتزام بالدوام خلال الفترة المسائية ثلاثة أيام أسبوعياً.

فعلي الراغبين في التسجيل تقديم طلبات الالتحاق ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 02 سبتمبر/2010 م مقابل رسوم وقدرها 20 دينار لدى أمين الصندوق بمعهد التنمية المجتمعية مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية الآتية:

(صورة مصدقة عن المؤهلات العلمية- صورة شخصية – إثبات شخصية)علماً بأن آخر موعد لتقديم طلبات الالتحاق يوم الأربعاء الموافق 29سبتمبر/ 2010 م.

للاستفسار/ مراجعة إدارة معهد التنمية المجتمعية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر- مبنى التعليم المستمر /البوابة الشمالية

هاتف رقم 2860700 Tel. داخلي (1187- 1189)

E-mail/cdi@mail.iugaza.edu

Web Site//http://www.iugaza.edu.ps/ar/Centers/Tan/Default.aspx

x