الإخوة الطـلاب / الأخوات الطالبـات
تقرر فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2008/2009 ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 14/7/2008 وذلك بعد دفع رسوم الحد الأدنى ( 12 ساعة).
وبارك الله فيكم
عمادة القبول والتسجيل
الجامعة الإسلامية-غزة
الإخوة الطـلاب / الأخوات الطالبـات
تقرر فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2008/2009 ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 14/7/2008 وذلك بعد دفع رسوم الحد الأدنى ( 12 ساعة).
وبارك الله فيكم
عمادة القبول والتسجيل
الجامعة الإسلامية-غزة