تعلن وحدة الإرشاد الاجتماعي النفسي عن نيتها القيام برحلة ترفيهية خاصة بالطالبات المغتربات وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً يوم الأربعاء الموافق 20 /8/2008
علماً بأن التسجيل يبدأ يوم السبت الموافق 9/8/2008 وينتهي يوم الاثنين الموافق18/8/2008 فعلى الطالبات الراغبات المشاركة في الرحلة تسجيل أسماؤهن لدى وحدة الإرشاد الاجتماعي النفسي والكائن بجوار الدائرة المالية.
ملاحظات هامة:
يرجى اصطحاب جواز السفر مع إثبات تجديد الإقامة الأخير.
الأولوية لمن تسجل أولاً.
وحدة الإرشاد الاجتماعي النفسي
عمادة شئون الطلبة