تعلن دائرة شئون الخريجين عن توفر فرصة عمل لخريجي قسم هندسة الحاسوب
في منتدى شارك الشبابي وذلك حسب الشروط التالية :
1. درجة بكالوريوس في الحاسوب أو تكنولوجيا المعلومات
2. خبرة لا تقل عن سنة في برامج الحاسوب والتدريب للشباب والخريجين .
3. خبرة في تطوير مشاريع تكنولوجيا المعلومات .
4. خبرة في مجال أنظمة الشبكات .
5. خبرة في مجال التصميم و المونتاج.
6. القدرة علي التخطيط وكتابة المذكرات والتقارير الإدارية المختلفة باللغتين العربية والانجليزية .
7. القدرة علي المتابعة والتقييم الدوري للوحدة والمتطوعين .
8. القدرة علي تحمل ضغط العمل وإتمام المهام بفاعلية ضمن إطار زمني محدد
9. إن تتوفر مهارات الاتصال والتفاعل .
10.القدرة الفائقة علي الإشراف الإداري والتنسيق اليومي علي سير وحدة العمل.
11.إجادة اللغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة
المهام:
1. الإشراف المباشر على أجهزة الحاسوب والطابعات وأجهزة العرض بمقر شارك غزة.
2. التنسيق والتدريب بدورات الكمبيوتر بمنتدى شارك غزة .
3. إعداد تقارير شهرية عن وحدة تكنولوجيا المعلومات وحالة أجهزة المقر .
4. إعداد خطط لعمل وحدة تكنولوجيا المعلومات
5. إعادة تفعيل متطوعي وحدة تكنولوجيا المعلومات والاجتماع الدوري بهم.
6. إعداد data خاصة بمتطوعي وحدة تكنولوجيا المعلومات.
تقديم الطلبات :
فعلى الراغبين ومن يجد في نفسه الكفاءة إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي : [email protected] حتى صباح يوم الأحد الموافق 31/8/2008م .
ملاحظات :
– العمل لمدة أربعة شهور وبدوام جزئي (5) أيام في الأسبوع بواقع (5) ساعات.
– الراتب الشهري (250) دولار .
دائرة شئون الخريجين –عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
الجامعة الإسلامية-غزة