الإخوة الطلاب / الأخوات الطالبات:
تقرر فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2007/2008 ابتداءً من يوم الاثنين الموافق 28/4/2008 وذلك بعد دفع رسوم الحد الأدنى ( ساعة واحدة).
وبارك الله فيكم،،،
عمادة القبول والتسجيل
الجامعة الإسلامية-غزة