يعلن قسم الهندسةالمعمارية بكلية الهندسة بالجامعة عن حاجته لمدرسة للعمل بنظام بالساعة، على أن تكون من حملة الماجستير أو الدكتوراة، لتدريس مساقات “تصميم معماري 4” و “تصميم معماري 2″في قسم الهندسة المعمارية وذلك حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي .
• ملاحظة: تقدم الطلبات لدى سكرتير قسم الهندسة المعمارية في موعد أقصاه الساعة الواحدة ظهراً من يوم السبت الموافق 7/4/2007م ،مع العلم أنه سيتم عقد المقابلة في نفس اليوم.
قسم الهندسة المعمارية- كلية الهندسة
الجامعة الإسلامية- غزة