يعلن قسم التدريب الميداني بكلية التربية بالجامعة الإسلامية بغزة عن بدء التدريب الميداني لطلبة الكلية في مدارس وكالة الغوث اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 6- فبراير 2007م، أما بالنسبة لتدريب الطلبة في مدارس الحكومة فإنه سيبدأ يوم السبت الموافق 10- فبراير 2007م.
لذا يرجى من جميع الطلبة الالتزام بالمواعيد المعلنة.
والله من وراء القصد،،،
قسم التدريب الميداني-كلية التربية
الجامعة الإسلامية غزة