بناءً على التفاهمات والاتفاقات التي جرت بين عمادة شئون الطلبة ووزارة التعليم العالي؛ تعلن عمادة شئون الطلبة للأخوة والأخوات الطلبة الذين لم يتسنَ لهم التسجيل للقرض للفصل الدراسي الثاني 2006/2007 عن فتح باب التسجيل للقروض ابتداءً من يوم السبت 3/2/2007 وحتى يوم الثلاثاء 6/2/2007.
والله ولي التوفيق،،،
عمادة شئون الطلبة
الجامعة الإسلامية-غزة