تعلن عمادة شئون الطلبة أن موعد استقبال طلبات القروض هو يوم الأربعاء الموافق 15/6/2005 وحتى 25/6/2005م ، وذلك عن طريق صفحة الجامعة على الإنترنت (www.iugaza.edu) على ارتباطات خدمات الطلبة – صفحة البحث الاجتماعي .
لمزيد من المعلومات يرجى الاستعانة بصفحة المساعدة على نفس الموقع .
بإمكان الطلبة تقديم الطلبات في الأماكن التالية :
– الطلاب مختبر (C12) قسم الطلاب . – الطالبات مختبر (L112) قسم الطالبات.
بحيث تقدم الخدمات المرجوة من خلال هذين المختبرين بإشراف من عمادة شئون الطلبة مع مراعاة التالي :
أولاً: على الطلبة المتقدمين للقرض لأول مرة إحضار الأوراق الثبوتية اللازمة وهي:
1- صورة شخصية عدد (2) مقاس 4×6 2- صورة عن شهادة الميلاد 3- صورة عن الهوية الشخصية
4- صورة عن شهادة الثانوية العامة 5- صورة هوية ولي الأمر 6- شهادة الوفاة إن وجدت
7- كعب الشيك للوالدين إن وجد 8- تقارير طبية 9- إثبات من الشئون الاجتماعية والوكالة
10- شهادة قيد للطلاب المسجلين في المدارس الثانوية والجامعات والمعاهد
ثانياً : على الطلبة الذين سبق لهم التقدم بطلبات القروض واستفادوا من ذلك :
1- تجديد طلب القرض على صفحة الإنترنت .
2- استكمال الأوراق الثبوتية التي لم تستكمل .
3- تصحيح البيانات الغير صحيحة وإضافة البيانات المستجدة .
ثالثاً : لا بد من استيفاء جميع البيانات ومراجعة الباحث الاجتماعي وطباعة طلب القرض وتوقيعه من الطالب والكفيل مع توقيع الكمبيالة وإحضار جميع المستندات والصور اللازمة ، وتوقيع الإقرار بصحة البيانات .
خامساً: الطلبات الغير مستوفاة للشروط السابقة لا تخضع للتقييم ولا يستفيد صاحبها من القرض.
سادساً : تقديم الطالب بيانات غير صحيحة يحرمه من القرض أو المنحة طيلة فترة الدراسة ويعرضه إلى المثول أمام مجلس التأديب .
عمادة شئون الطلبة
1/6/2005