تعلن دائرة شئون الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع شركة السودة للتجارة للاستيراد والتسويق عن توفر وظائف شاغرة وذلك حسب التالي:
أولاً/ مسئول تسويق:
الدوام: الدوام كامل.
هدف الوظيفة :
العمل على تطوير الشركة في مجال التسويق من خلال وضع خطط ورسم سياسات بيع وتسويق وفقا لأهداف بيع واستراتيجيات الشركة.
المهام والمسؤوليات المتعلقة بالوظيفة :
· وضع خطة تسويقية مفصلة سنوية وشهرية للشركة ومختلف المنتجات لزيادة المبيعات على المدى القريب والبعيد بما يتوافق مع استراتيجية الشركة وذلك بالتعاون مع طاقم العمل بالشركة.
· متابعة تنفيذ الخطط التي تم وضعها على مستوى الشركة لتسويق المنتجات، والإشراف على تنفيذها في باقي أقسام الشركة على الصعيدين اليومي والأسبوعي.
· تشكيل فريق تسويق للمساعدة العملية التسويقية.
· إدارة عمليات التسويق في جميع مراحل المشروع سواء التخطيط الاستراتيجي أو الاعمال التسويقية اليومية.
· متابعة الاهداف الشهرية والعمل على تحقيقها.
· متابعة موزعي الشركة وتزويدهم بالأدوات التسويقية المادية والمعنوية من اجل تسويق منتجات الشركة في السوق المحلي.
· متابعة جميع مواد التسويق والمطبوعات واستلام المواد وتوزيعها ضمن الخطة.
· إجراء أبحاث السوق بالتعاون مع قسمي المبيعات والمشتريات من أجل تحديد متطلبات السوق للمنتجات الحالية والمستقبلية.
· تحليل العلاقات المحتملة والشركاء الاستراتيجيين بالتعاون مع قسم المبيعات.
· العمل على فتح نقاط بيع لمنتجات الشركة الحالية والمستقبلية.
· عقد الاتفاقيات وتجهيزها مع التجار والموزعين والشركاء ذو العلاقة.
متطلبات الوظيفة الأساسية:
· ماجستير أو بكالوريوس في مجال التسويق التجارة أو إدارة الأعمال أو تخصص ذات صلة.
· خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل و يفضل خبرة بنفس اللقب الوظيفي وفي مجال المواد الغذائية.
· تبني قوة العلامات التجارية العالمية واعتماد استراتيجياتها ورؤيتها المستقبلية.
· لديه فن ومهارات البيع والاقناع، ومهارات الاتصال والتواصل مع الاخرين.
· مهارات تنظيمية، ولديه القدرة على العمل ضمن الفريق والعمل الجماعي
· مهارات ادارة الوقت وإنجاز العمل.
· المهارة في استخدام الحاسوب والبرامج الأساسية الداعمة.
· القدرة على إعداد وكتابة التقارير الخاصة بالعمل.
· القدرة على التنقل وعقد الاجتماعات الميدانية.
ثانياً/ مسؤول/ـة تخطيط:
الدوام: دوام كامل.
هدف الوظيفة :
إدارة عملية التخطيط الاستراتيجي للشركة والإشراف على كافة الأنشطة المتعلقة بتطوير إجراءات وأنظمة ومخرجات الشركة وتسويق منتجاتها وإدارة العلاقات العامة.
المهام والمسؤوليات المتعلقة بالوظيفة:
· المساعدة في مراقبة جميع ميزانيات الأقسام وإدارة جميع المخزونات على أساس ربع سنوي ومساعدة جميع أعضاء الفريق على إدارة جميع جداول الإنتاج.
· إعداد برامج تدريب فعالة لجميع عمليات التخطيط وإدارة مستوى المخزون لجميع المكونات والمنتجات النهائية وضمان الامتثال لجميع متطلبات العمل.
· إدارة كل تدفق العمل للمشاريع والحفاظ على السيطرة وإدارة مستوى المخزون الفعال ومراجعة جميع متطلبات الحجم لجميع المنتجات والسلع.
· تقييم وتطوير جميع المنتجات الجديدة وتحسينها وضمان مستوى المخزون الأمثل في جميع الأوقات.
· تسهيل وتوفير البيانات لإعداد جميع توقعات المبيعات.
· المساعدة في الحصول على وإدارة جميع الطلبات والتسليمات لجميع العمليات الخارجية وإعداد التقارير لتقديمها إلى الإدارة وإدارة الطلب والعرض لجميع المواد.
· التعاون مع جميع أصحاب المصلحة لتنفيذ استراتيجيات مختلفة والتنسيق مع مدير البرنامج لمراقبة جميع أنشطة سلسلة التوريد وحل جميع مشكلات التوفر.
· قم بإعداد تقارير لجميع مقاييس نشاط التخطيط وتحليل جميع النتائج للتوصية بالتحسينات المطلوبة في الأداء والتعاون مع مدير المواد للتنبؤ بجميع الاستراتيجيات المطلوبة.
· تقييم وإعداد التنبؤ بجميع التغييرات في السياسة والتوصية بمتطلبات العمل المناسبة.
· المشاركة في جميع اجتماعات التقييم على أساس أسبوعي وشهري.
· تخطيط مستويات المخزون والمواقع وتنفيذ جميع برامج التنبؤ والتخطيط.
· الحفاظ على المستوى الأمثل للأداء في حدود الميزانية المطلوبة وضمان الامتثال لجميع المشاريع القياسية.
· تدريب جميع المرؤوسين من كل فريق التخطيط في نظام مختلف.
· التنسيق مع مدير العمليات ومدير المشتريات لضمان توفير الكميات المطلوبة من المخزون بما يتلاءم ومتطلبات السوق.
متطلبات الوظيفة:
· ماجستير أو بكالوريوس في مجال الهندسة الصناعية أو تخصص ذات صلة.
· خبرة عملية في التخطيط الاستراتيجي في إحدى الشركات أو المؤسسات الكبرى.
· خبرة شاملة في العطاءات، التخطيط، المتابعة، التحليل، الاقتصاد، الاستثمار، الإدارة.
· معرفة في الأنظمة والقوانين الإدارية، المالية، الفنية.
· القدرة على إعداد الدراسات الاستراتيجية والإدارية والمالية والفنية على نطاق الشركة.
· تحمل المسؤولية وضغط العمل.
· القدرة على إعداد الدراسات اللازمة في التطوير الإداري والتطوير المالي والتطوير الفني بالتنسيق مع الإدارات المختلفة في الشركة.
· القدرة على إعــداد الموازنة التشــغيلية الســنوية لدائرة التخطيط.
ثالثاً/ مصمم جرافيك وسوشيال ميديا:
الدوام: دوام جزئي.
هدف الوظيفة :
تصميم تصاميم خاصة بالفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى تصاميم الهوية البصرية (Branding).
المهام والمسؤوليات المتعلقة بالوظيفة :
· العمل على تصاميم الشركة وفقاً للمعايير المحددة.
· إعداد التصاميم المبتكرة وبشكل احترافي.
· جدولة المهام المطلوبة والالتزام بالانتهاء منها في المواعيد المحددة.
· العمل بالتنسيق مع جهات الدعاية والاعلان المختلفة.
· معاينة أي تصاميم صادرة سواء مطبوعة او منشورة على شبكة الانترنت.
· التطوير المستمر في الأدوات والبرامج المستخدمة ومواكبة التطور في الأفكار الابداعية للتصاميم.
متطلبات الوظيفة:
· أن يكون المتقدم حاصل على شهاده تعليميه حد أدنى ( دبلوم في نفس المجال )
· خبرة لا تقل عن 2 سنوات في مجال التصميم الجرافيكي والسوشيال ميديا.
· خبرة في تصميم محتوى السوشيال ميديا.
· خبرة في تصميم الإنفوجرافيك الثابت.
· معرفة سابقة بتصاميم واجهات المستخدم UI.
· القدرة على اخراج تصميمات بجودة عالية.
· السرعة في الإنجاز والقدرة على الإبداع في التصاميم.
· القدرة على العمل على البرامج التالية (Photoshop – Illustrator – InDesign).
· خلق أعمال مميزة قادرة على المنافسة بها.
· حس فني عالي.
· القدرة على تمييز الألوان.
· موهبة الابتكار واختراع شيء جديد.
· القدرة على العمل ضمن فريق العمل.
فعلى الراغبين والراغبات، ومن تنطبق عليه الشروط، يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي مع توضيح اسم الوظيفة المتقدم إليها في عنوان البريد الإلكتروني
في موعد أقصاه 20/7/2021م.
دائرة شئون الخريجين– عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
الجامعة الإسلامية بغزة