تمديد طرح عطاء تحسين جودة التعليم والتعلم من خلال تطوير البيئة العلمية والهندسية بالجامعة الإسلامية بغزة


)مختبرات كلية الهندسة و كلية العلوم الصحية و كلية تكنولوجيا المعلومات(

 

TD-Final.pdf

بتمويل كريم من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية ، ومن خلال المنحة التي خصصتها دولة الكويت الشقيقة للمساهمة في خطة إعادة إعمار المحافظات الجنوبية، تعلن الجامعة الإسلامية بغزة عن تمديد طرح عطاء رقم 11 /ل/2016-2017

توريد مستلزمات تحسين جودة التعليم والتعلم من خلال تطوير البيئة العلمية والهندسية بالجامعة الإسلامية بغزة) مختبرات كلية الهندسة و كلية العلوم الصحية و كلية تكنولوجيا المعلومات( تبعاً للشروط والمواصفات الموضحة في كراسة ووثائق العطاء.

فعلى الشركات ذات الاختصاص والمسجلة رسمياً لدى الدوائر المختصة وترغب في المشاركة في هذا العطاء مراجعة قسم العطاءات في الجامعة الإسلامية بغزة، من يوم الاثنين الموافق 2/10/2017م، حتى يوم الاثنين الموافق 9/10/2017م، خلال ساعات الدوام الرسمية (يومياً من السبت للأربعاء 8:00 صباحاً – 3:00 ظهراً) من أجل الحصول على كراسة المواصفات، ووثائق العطاء مقابل دفع مبلغ (200) دولار أمريكى غير مستردة لكل عطاء.

آخر موعد لقبول عروض الأسعار بالظرف المختوم الساعة الواحدة ظهر يوم الاثنين الموافق 9/10/2017م، وتفتح المظاريف الساعة الواحد والنصف ظهر نفس اليوم بحضور ممثلي المتناقصين في نفس المكان.

 

ملاحظات:

1.     أجرة الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.

2.     يجب إرفاق كفالة بنكية صالحة لمدة ثلاثة شهور على الأقل من أحد البنوك المعتمدة لدى سلطة النقد الفلسطينية كتأمين دخول عطاء بقيمة عشرة ألاف دولار أمريكي.

3.     تقدم الأسعار بالدولار الأمريكي غير شاملة لأي من الرسوم أو الضرائب.

4.     لجنة العطاءات غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.

5.     للإستفسار يرجى مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات، هاتف رقم 2641416 – 08 .

 

دائرة اللوازم والمشتريات

الجامعة الإسلامية-غزة

x