تعلن لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين عن تأجيل الاجتماع الذي كان من المقرر أن يعقد في تمام الساعة الواحدة ظهراً اليوم الأحد الموافق 17-6-2007 ، على أن تقوم اللجنة بالإعلان في وقت لاحق عن مواعيد جديدة خاصة بالطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم في الفوج السادس والعشرين.
والله ولي التوفيق،،،
لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين
الجامعة الإسلامية- غزة