تعلن لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين من طلبة الجامعة عن عقد اجتماع هام لخريجي وخريجات الفصل الصيفي، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة باحتفالات التخرج حسب الجدول التالي:
– الطالبات: الاثنين 27/8/2007م الساعة 11 صباحاً
– الطلاب: الأربعاء 29/8/2007م الساعة 11 صباحاً
– المكان: القاعة الكبرى بمركز المؤتمرات
ملاحظة: سيتم التسجيل للمشاركة في الحفل خلال الاجتماع.
لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين
الجامعة الإسلامية-غزة