الإعلان عن فرص تبادل دولي لطاقم الجامعة الأكاديمي أو الإداري مع 5 جامعات برتغالية ضمن برنامج أراسموس بلس

13 - شباط - 2021

 

تعلن العلاقات الخارجية في الجامعة الإسلامية عن توفر فرص تبادل دولي للطاقم الإداري والأكاديمي من الجامعة الإسلامية مع خمس جامعات برتغالية ضمن مشروع التبادل الدولي JAMIES والممول من برنامج اراسموس بلس الأوروبي Erasmus Plus Programme- International credit mobility

الجامعات البرتغالية الشريكة في المشروع:

1.     جامعة مينهو (University of Minho)

2.    جامعة ألغارف (University of Algarve)

3.    جامعة لشبونة الجديدة (Universidade Nova de Lisboa)

4.    جامعة بورتو (University of Porto)

5.    University of Trás-os-Montes and Alto Douro

تفاصيل التبادل:

مدة التبادل: 5 أيام بالإضافة الى يومي سفر.

قيمة التمويل:

-       تكاليف معيشة: 160 يورو يومياً

-       تكاليف سفر: 530 يورو، فقط لتغطية تكاليف تذاكر الطيران، أما تكاليف الفيزا فهي غير ممولة.

الأنشطة المتاحة:

-       تبادل من أجل التدريس للطاقم الأكاديمي: حيث يسمح للأكاديميين بالتدريس في أحد الجامعات الشريكة في مجال تخصصه بما لا يقل عن 8 ساعات من التدريس.

-       تبادل من أجل التدريب للطاقم الإداري: حيث يدعم التطوير المهني للإداريين من خلال حضور أنشطة تدريبية في أحد الجامعات الشريكة.

آخر موعد لتقديم الطلبات: 12 مارس 2021

شروط التقدم لهذه الفرص:

1.    أن يكون من طاقم الجامعة الإسلامية سواء الأكاديمي أو الاداري

2.    اجادة اللغة الانجليزية.

3.    القيام بتواصل مسبق مع الجامعة/الجهة المستضيفة.

الأوراق المطلوبة لتقديم الطلب:

1.    صورة لجواز السفر أو الهوية

2.    السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية على النموذج الأوروبي

3.    رسالة التحفيز (Letter of Motivation)

4.    رسالة من شئون الموظفين تثبت أن مقدم الطلب موظف في الجامعة

5.    رسالة دعم وترشيح باللغة الانجليزية من العلاقات الخارجية

6.    رسالة القبول المبدئي من الجامعة المستضيفة

7.    خطة العمل المقترحة والموقعة من كافة الأطراف حسب النماذج أدناه:

·        اتفاقية التبادل من أجل التدريس للطاقم الأكاديمي

·        اتفاقية التبادل من أجل التدريب للطاقم الإداري

تقديم الطلبات:

1.    تعبئة الطلب الالكتروني للتقدم للفرصة، لتعبئة الطلب اضغط هنا

2.    يجب ارفاق كافة الاوراق المطلوبة مع الطلب، مع ضرورة العلم أنه يجب تحميل جميع المستندات بتنسيق PDF وتضمين اسم مقدم الطلب في اسم الملف.

خطوات عملية التقييم والاختيار:

1.    استلام الطلبات من قبل جامعة المنسقة للمشروع

2.    التحقق من استيفاء الطلبات للشروط من قبل الجامعة الاسلامية

3.    تقييم وترتيب الطلبات من قبل الجامعة المرسلة والجامعة المستضيفة وذلك فقط للطلبات المستوفية للشروط.  

4.    الاختيار النهائي للمرشحين: والذي سيتم من خلال تشكيل لجنة مؤلفة من عضو واحد من كل جامعة برتغالية شريكة، مع الاخذ بعين الاعتبار نتائج تقييم الجامعة المرسلة والمستضيفة، والتوزيع المتوازن للمنح الدراسية بين الجامعات الشريكة.

5.    تأكيد واعتماد قائمة المرشحين من قبل الجامعة المستضيفة

6.    اعلام المرشحين بنتيجة طلباتهم

7.    تنفيذ فرصة التبادل

للمزيد من المعلومات والتفاصيل عن المشروع، شروط وآلية التسجيل يرجى زيارة موقع المشروع 

للاطلاع على الملفات الارشادية الخاصة بالتقدم للمشروع اضغط هنا

أو بإمكانكم التواصل مع العلاقات الخارجية عبر:

البريد الإلكتروني:  wasafi@iugaza.edu.ps

أو الاتصال على رقم داخلي 1016

مع تحيات العلاقات الخارجية