نظمتها مؤسسة AKS Education Awards

أكاديميان من الجامعة يفوزان بجائزة أعضاء هيئة التدريس العالمية Global Faculty Award

20 - آذار - 2021

 

فاز كل من: الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة- مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، أستاذ علم الأحياء الدقيقة بكلية العلوم الصحية، والأستاذ الدكتور خميس الإسي- أستاذ الطب المسند بالبراهين بكلية الطب بالجامعة الإسلامية، بجائزة أعضاء هيئة التدريس العالمية  Global Faculty Award .

 وجرى اختيار الأستاذ الدكتور المناعمة، والأستاذ الدكتور الإسي، ضمن قائمة أفضل أعضاء هيئة تدريس (أساتذة الجامعات) في المنافسة العالمية التي نظمتها مؤسسة  AKS Education  لعام 2020م.


وتُمنح جائزة أعضاء هيئة التدريس العالمية  Global Faculty Award  لأساتذة الجامعات المتميزين الذين قدموا مساهمة بارزة في مهنتهم، وأظهروا التميز في تدريس المواد المختلفة والتدريس المُلهِم، فضلًا هم إسهاماتهم الواضحة في تطوير قدرات وأداء الطلبة، وتركوا بصمات واضحة في حياة الخريجين المهنية، وخدموا المجتمع من خلال التدريس المنهجي والأنشطة اللامنهجية وخارج الفصول الدراسية الرسمية، وأَثروا المعرفة وأسهموا بشكل مميز في مجال البحث العلمي، وقدموا خدمات نوعية للمجتمع في مجال اختصاصهم.

وخَصصت مؤسسة ASK هذه الجائزة العالمية المرموقة لتكريم والاحتفاء بأعضاء هيئة التدريس (أساتذة الجامعات) من جميع دول العالم، وتسليط الضوء على أبحاثهم وإنجازاتهم وإسهاماتهم العلمية والمهنية في بناء مجتمعاتهم؛ وقدراتهم على القيادة المتخصصة، ومساعدتهم في إيجاد مجتمع أفضل من خلال التدريس المُلهم والأداء المؤثر  والبحث العلمي الهادف.

وتجدر الإشارة إلى أن كل من: الأستاذ الدكتور المناعمة، والأستاذ الدكتور الإسي، لهم إسهامات علمية وبحثية ومهنية كثيرة ومتعددة في مجال اختصاصهم، إلى جانب حصولهم على العديد من الجوائز والإنجازات على المستوى الدولي والعالمي، وتقلدوا مناصب عدة في الجامعة الإسلامية أثمرت عن ترك بصمات واضحة ومتميزة.