وفد من الجامعة يهدي وزارة التربية والتعليم العالي ووكالة الغوث الدولية مجموعة من الكتب المعرفية والثقافية

04 - كانون الثاني - 2017

 

زار وفد من الجامعة الإسلامية بغزة ضم كل من: الدكتور عمر عصفور- مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور مشير عامر- مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ ممدوح فروانة- مدير المكتبة المركزية بالجامعة، وزارة التربية والتعليم العالي في قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد من الوزارة عطوفة الدكتور زياد ثابت- وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، ولفيف من العاملين في الوزارة.

من جانبه، أثنى عطوفة الدكتور ثابت على العلاقة الطيبة التي تربط الوزارة بالجامعة من خلال التعاون المشترك في تنفيذ الفعاليات والأنشطة الطلابية المتنوعة، فضلاً عن عقد البرامج التدريبية والتعليمية التي تخدم الطرفين.


وقد سلم وفد الجامعة الإسلامية عطوفة الدكتور ثابت (870)  كتاباً، موزعة على مديريات الوزارة السبع في القطاع، كمساهمة من الجامعة لتعزيز العلاقة بين الطرفين، وإبراز دور الجامعة في تشجيع القراءة والتحفيز على زيادة الحصيلة المعرفية لدى طلبة المدارس في مختلف المراحل الدراسية.


زيارة وكالة الغوث الدولية

في سياق متصل، التقى وفد الجامعة الإسلامية بالأستاذ فريد أبو عاذرة- مدير برنامج التربية والتعليم في وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين"أونروا"، وقدم وفد الجامعة للوكالة ما يقارب من (850) كتاباً موزعة على مديريات الوكالة.


بدوره، ثمن الأستاذ أبو عاذرة مبادرة الجامعة الإسلامية الهادفة إلى تدعيم البرامج التي تعزز القراءة لدى الفئات الشابة، وشكر الجامعة الإسلامية على مساهمتها الطيبة التي اعتادت عليها سنوياً بهدف الارتقاء بالمستوى المعرفي لدى الطلبة وتشجيعهم على اقتناء الكتب وقراءتها.