بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول 2016-2017م في الجامعة الإسلامية

24 - كانون الأول - 2016

 

بدأت في الجامعة الإسلامية امتحانات نهاية الفصل الأول من العام الدراسي 2016-2017م، ومن المقرر أن يتقدم للامتحانات النهائية في مقر الجامعة الرئيس غرب مدينة غزة، وفرع الجامعة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ومقر الجامعة في مدينة الزهراء وسط القطاع نحو (20.000) طالب وطالبة، وتستمر الامتحانات النهائية حتى تاريخ الخامس من كانون ثانِ/ يناير 2017م.
وقد اطلع الأستاذ الدكتور عادل عوض الله – رئيس الجامعة الإٍسلامية على أجواء سير الامتحانات، ورافقه خلال الجولة الأستاذ الدكتور عليان الحولي- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور أيمن السقا، والدكتور عمر عصفور- مساعدا نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والدكتور مشير عامر- مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ خالد شويدح – مدير الشئون الأكاديمية.


بدوره، أثنى الأستاذ الدكتور عوض الله على النظام والهدوء والترتيب داخل قاعات الامتحانات، وقدر جميع الجهود التي بذلت في أجل ضمان سير الامتحانات حسب الخطة الموضوعة من قبل الجهات المعنية في الجامعة.

وشكر الأستاذ الدكتور عوض الله أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على سعة صدرهم مع الطلبة طوال الفصل الدراسي الأول من خلال التدريس وتقديم النصح والتوجيه والإرشاد للطلبة، وتمنى الأستاذ الدكتور عوض الله النجاح والتوفيق لجميع الطلبة، وأن يوفقهم الله عز وجل في المستقبل.


وأكد الأستاذ الدكتور الحولي أن الشئون الأكاديمية وكافة دوائر الجامعة اتخذت كافة الإجراءات المتعلقة بتجهيز القاعات، والمراقبين، والترتيبات الخاصة بالعيادة الطبية ؛ لتهيئة الجو المناسب والبيئة الجامعية المناسبة لإتمام امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

ولفت الأستاذ الدكتور الحولي إلى أن الامتحانات تعقد في ثلاثة أماكن رئيسة، هي: مقر الجامعة الرئيس غرب غزة، وفرع الجامعة في خانيونس، وفي مقر الجامعة في مدينة الزهراء، وأشار إلى أن الامتحانات ستستمر لمدة أسبوعين.

ومن الجدير بالذكر أنه وفقاً للتقويم الأكاديمي للعام الدراسي 2016-2017م فإن الدراسة للفصل الثاني من العام الدراسي المذكور ستبدأ -بمشيئة الله تعالى- يوم السبت الموافق 28 كانون ثانِ/ يناير 2017م.