سيادة الرئيس محمود عباس - رئيس دولة فلسطين :

يسعدني ويشرفني أن أزور صرحاً علمياً فلسطينياً يفتخر به الشعب الفلسطيني أجمع، هذا الصرح يسعدنا ويشرف كل الشعب الفلسطيني أن يراه شامخاً في مدينة غزة وقطاع غزة في نواحي مختلفة تشهد على الدور العظيم الذي تلعبه هذه الجامعة التي نفتخر بها.

أزور صرحاً من صروح العلم والثقافة الفلسطينية وهو: الجامعة الإسلامية، وهي فعلاً معلم نفتخر به لما رأيناه فيه من التقدم العلمي والتكنولوجي، وغير ذلك من الأمور التي تهيئ أبناءنا لمستقبل علمي رائع .


 - دولة الأستاذ/ اسماعيل هنية - رئيس الوزراء الفلسطيني السابق - في كلمته أمام حفل تخريج الفوج الخامس والعشرين.

أحيي الجامعة الإسلامية وأهنئ مجلس الأمناء، ومجلس إدارتها، وهيئتيها الأكاديمية والإدارية، وطلابها، وطالباتها، وخريجيها، وخريجاتها، وأسرهم وذويهم... هذا يوم مبارك نعتز به ونفتخر بالخريجين والخريجات الذين يبدأون باستكمال مسيرة التعليم العالي في مختلف المؤسسات الرسمية وغير الرسمية في خدمة شعبنا .


معالي المهندس/ جمال ناجي الخضري - رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية السابق

إن خريجاً من الجامعة الإسلامية يعني القدرة على العطاء ومواصلة النجاح، لقد قدمت الجامعة الإسلامية نموذجاً متميزاً يمنح الشعب الفلسطيني الأمل، فهي قصة نجاح متكاملة تأتي في إطار من الأمانة والتفاني والعمل الجماعي، مما عزز تقدمها وازدهارها.



سعادة السفير أشرف عقل - سفير جمهورية مصر العربية

أتمنى للجامعة الإسلامية المزيد من النجاح والتقدم، خاصة، وأنها تمكنت من تحقيق إنجازات عديدة، وقامت بدورها في خدمة المجتمع، وحققت مستوى أكاديمياً متقدماً.


بيتر غوبسر - رئيس مؤسسة أنيرا

أبارك للجامعة الإسلامية إنجاز الخطوة العملية الأولى في مرحلة تأسيس واحة التقنية والتكنولوجيا، وأنا متفاءل أن ترى وجوه الجامعة الإسلامية والأجيال القادمة مستقبلاً أكثر إشراقاً في فلسطين.


ريتشارد هول - مدير الشئون الحكومية والمؤسساتية في شركة إنتل العالمية

فرصة طيبة أن أزور فلسطين وأتجول في مدينة غزة وأزور الجامعة الإسلامية، لقد شاهدت المئات من الكفاءات العلمية المتميزة في فلسطين، وأتمنى أن تتمكن هذه الكفاءات من توفير إبداعات أكثر تميزاً لقطاع غزة، ومستقبل أكثر إشراقاً لفلسطين.


فضيلة الدكتور/ عكرمة صبري - مفتي القدس والديار المقدسة

إن العمل الجامعي المشترك فيما بين الجميع يشكل سبباً رئيسياً من أسباب نجاح هذا الصرح العلمي الرائد.


الدكتور/ نعيم أبو الحمص - وزير التربية والتعليم العالي السابق

نشيد بالتطور الملموس والنجاح الذي حققته الجامعة على الصعيدين المحلي والعالمي لمواكبة التطور وظروف العصر، وبالدور المميز لرئيس الجامعة وطاقمها وأجهزتها متمنين لجامعتكم العريقة ولطلبتها الأعزاء المزيد من التقدم والنجاح.


سعادة السفير/ ووجيو هونغ - سفير جمهورية الصين الشعبية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية

أنا سعيد جداً لزيارة الجامعة الإسلامية هذه الجامعة إحدى الجامعات المهمة في فلسطين، وأرجو إقامة العلاقات التعاونية بين جامعتكم وجامعات الصين.



المهندس/ حسيب صباغ - رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد المقاولين

سررت جداً من زيارتي للجامعة الإسلامية، وخصوصاً المختبرات الحديثة التي تضاهي مختبرات الجامعات الأوروبية والأمريكية


سعادة السفير/ محمد عبد السلام سيناصر - سفير المملكة المغربية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية

كنت مبتهجاً جداً بهذه الزيارة للجامعة الإسلامية بمدينة غزة العريقة، وما شاهدته يثلج الصدر ويجعل كل زائر مخلص يطمئن على مستقبل فلسطين.


الدكتورة/ حنان عشراوي - وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني الأسبق

أقدم بالغ تقديري واحترامي لهذا الصرح التعليمي والقائمين عليه إدارة وعاملين، طلبة ومدرسين، لقد وجدت هنا التعبير الحي عن الإدارة الفلسطينية المتجددة، ومستوى عالٍ من الوعي بأهمية تنمية الإنسان والمعرفة.