إعــــلان عن الحاجة لأعضاء هيئة تدريسية (بنظام الساعة ونظام العقد)

28 - تموز - 2020

 


 

تعلن الشئون الأكاديمية في الجامعة الإسلامية بغزة عن الحاجة لأعضاء هيئة تدريسية للعمل بنظام الساعة ونظام العقد  في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021م حسب التخصصات التالية:

 

الكلية

التخصص

المؤهل المطلوب

الشروط المطلوبة

الطب

علم وظائف الأعضاء

ماجستير أو دكتوراة

· لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

· لا يقل معدل درجة (دكتور في الطب) M.D عن 80%

· حاصل على (ماجستير/ دكتوراه) في تخصص علم وظائف الأعضاء (Physiology).

· خبرة في العمل الأكاديمي في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة أكاديمية.

· إجادة اللغة الإنجليزية.

علم الأمراض

ماجستير أو دكتوراة

- لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

- لا يقل معدل درجة (دكتور في الطب) M.D عن 80%

- حاصل على (ماجستير/ دكتوراه) في تخصص علم الأمراض (Pathology).

- خبرة في العمل الأكاديمي في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة أكاديمية.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

علم تشريح الإنسان

ماجستير أو دكتوراة

- لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

- لا يقل معدل درجة (دكتور في الطب) M.D عن 80%

- حاصل على (ماجستير/ دكتوراه) في تخصص علم تشريح الإنسان (Human Anatomy).

- خبرة في العمل الأكاديمي في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة أكاديمية.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

 

اختصاص أمراض النساء والتوليد للعمل كمنسق لمساقات أمراض النساء والتوليد في المرحلة السريرية. (بنظام العقد)

 

دكتوراة

الشروط الأساسية:

- أن يكون حاصلاً على شهادة الاختصاص (البورد) في اختصاص أمراض النساء والتوليد.

- خبرة في التعليم السريري في مستشفيات معتمدة.

- الاستعداد للتفرغ الكامل.

الشروط التفضيلية/

- لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

- الحصول على شهادة خارجية من دولة معترف بها (البورد الأمريكي/ الزمالة البريطانية/ البورد العربي) في اختصاص أمراض النساء والتوليد.

- خبرة في العمل الأكاديمي كمتفرغ في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة أكاديمية.

- يفضل الحصول على اختصاص فرعي في أمراض النساء والتوليد.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

اختصاص أمراض أطفال للعمل كمنسق لمساقات أمراض الأطفال في المرحلة السريرية. (بنظام العقد)

 

دكتوراة

الشروط الأساسية/

- الحصول على شهادة الاختصاص (البورد) في أمراض الأطفال.

- خبرة في العمل السريري في مستشفيات معتمدة.

- الاستعداد للتفرغ الكامل.

الشروط التفضيلية/

- لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

- يفضل الحصول على شهادة خارجية من دولة معترف بها (البورد الأمريكي/ الزمالة البريطانية/ البورد العربي) في اختصاص أمراض الأطفال.

- خبرة في العمل الأكاديمي كمتفرغ في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة جامعية.

- يفضل الحصول على اختصاص فرعي في أمراض الأطفال.

- إجادة اللغة الإنجليزية

الآداب

· اللغويات

· الترجمة

· الأدب

 

دكتوراة أو ماجستير

- أن يكون/تكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير أو الدكتوراة

- ألا يقل معدله/ها في الدرجتين الجامعية الأولى والثانية عن معدل 80%

- خبرة في مجال التدريس باللغة الإنجليزية لا تقل عن (3) سنوات

- اتقان القراءة والكتابة والمحادثة باللغة الإنجليزية

 

 

تكنولوجيا المعلومات

علم الحاسوب/ تكنولوجيا المعلومات

دكتوراة أو ماجستير

- أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراة أو الماجستير فيعلمالحاسوب أو تكنولوجيا المعلومات أو التخصصات ذات العلاقة.

- خبرة في تطوير مواقع الويب.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- الاستعداد للعمل في فرعي الجامعة في غزة والجنوب.

الاقتصاد والعلوم الإدارية

المحاسبة

دكتوراة أو ماجستير

- حاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه في المحاسبة.

- يجيد التدريس باللغة الإنجليزية.

- يفضل من لديه خبرة بالتدريس.

إدارة الأعمال

دكتوراة أو ماجستير

- حاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه في إدارة الأعمال.

- يجيد التدريس باللغة الإنجليزية.

- يفضل من لديه خبرة بالتدريس.

التمريض

عام (بنظام العقد)

دكتوراة

- دكتوراه في تمريض الجراحة والباطنة أو تمريض الرعاية الحثيثة.

- خبرة في مجال العمل الأكاديمي لا تقل عن ثلاث سنوات.

- خبرة في مجال العمل التمريضي الإكلينيكي لا تقل عن ثلاث سنوات.

القبالة (بنظام العقد)

دكتوراة

- دكتوراه في القبالة.

- خبرة في مجال العمل الأكاديمي لا تقل عن ثلاث سنوات.

- خبرة في مجال القبالة القانونية لا تقل عن ثلاث سنوات.

ملاحظات:

·    يتم تقديم الطلبات الكترونيًا عن طريق صفحة الشئون الأكاديمية على موقع الجامعة على الإنترنت على الرابط http://www2.iugaza.edu.ps/career/academic.aspx

·        آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الخميس الموافق 20/08/2020م.

·    للاستفسار يمكن التواصل على هاتف رقم 2644400 داخلي (1020)، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني academic@iugaza.edu.ps

الشئون الأكاديمية