إعــــلان عن الحاجة لأعضاء هيئة تدريسية (بنظام الساعة)

28 - تموز - 2020

 


الحاجة لأعضاء هيئة تدريسية للعمل بنظام الساعة.pdf

تعلن الشئون الأكاديمية في الجامعة الإسلامية بغزة عن الحاجة لأعضاء هيئة تدريسية للعمل بنظام الساعة  في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021م حسب التخصصات التالية:

 

الكلية

التخصص

المؤهل المطلوب

الشروط المطلوبة

الطب

علم وظائف الأعضاء

ماجستير أو دكتوراة

· لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

· لا يقل معدل درجة (دكتور في الطب) M.D عن 80%

· حاصل على (ماجستير/ دكتوراه) في تخصص علم وظائف الأعضاء (Physiology).

· خبرة في العمل الأكاديمي في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة أكاديمية.

· إجادة اللغة الإنجليزية.

علم الأمراض

ماجستير أو دكتوراة

- لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

- لا يقل معدل درجة (دكتور في الطب) M.D عن 80%

- حاصل على (ماجستير/ دكتوراه) في تخصص علم الأمراض (Pathology).

- خبرة في العمل الأكاديمي في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة أكاديمية.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

علم تشريح الإنسان

ماجستير أو دكتوراة

- لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

- لا يقل معدل درجة (دكتور في الطب) M.D عن 80%

- حاصل على (ماجستير/ دكتوراه) في تخصص علم تشريح الإنسان (Human Anatomy).

- خبرة في العمل الأكاديمي في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة أكاديمية.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

 

اختصاص أمراض النساء والتوليد للعمل كمنسق لمساقات أمراض النساء والتوليد في المرحلة السريرية. (بنظام العقد)

 

دكتوراة

الشروط الأساسية:

- أن يكون حاصلاً على شهادة الاختصاص (البورد) في اختصاص أمراض النساء والتوليد.

- خبرة في التعليم السريري في مستشفيات معتمدة.

- الاستعداد للتفرغ الكامل.

الشروط التفضيلية/

- لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

- الحصول على شهادة خارجية من دولة معترف بها (البورد الأمريكي/ الزمالة البريطانية/ البورد العربي) في اختصاص أمراض النساء والتوليد.

- خبرة في العمل الأكاديمي كمتفرغ في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة أكاديمية.

- يفضل الحصول على اختصاص فرعي في أمراض النساء والتوليد.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

اختصاص أمراض أطفال للعمل كمنسق لمساقات أمراض الأطفال في المرحلة السريرية. (بنظام العقد)

 

دكتوراة

الشروط الأساسية/

- الحصول على شهادة الاختصاص (البورد) في أمراض الأطفال.

- خبرة في العمل السريري في مستشفيات معتمدة.

- الاستعداد للتفرغ الكامل.

الشروط التفضيلية/

- لا يقل معدل الثانوية العامة عن 90%

- يفضل الحصول على شهادة خارجية من دولة معترف بها (البورد الأمريكي/ الزمالة البريطانية/ البورد العربي) في اختصاص أمراض الأطفال.

- خبرة في العمل الأكاديمي كمتفرغ في مجال التدريس الطبي أو في مؤسسة جامعية.

- يفضل الحصول على اختصاص فرعي في أمراض الأطفال.

- إجادة اللغة الإنجليزية

الآداب

· اللغويات

· الترجمة

· الأدب

 

دكتوراة أو ماجستير

- أن يكون/تكون المتقدم حاصلا على درجة الماجستير أو الدكتوراة

- ألا يقل معدله/ها في الدرجتين الجامعية الأولى والثانية عن معدل 80%

- خبرة في مجال التدريس باللغة الإنجليزية لا تقل عن (3) سنوات

- اتقان القراءة والكتابة والمحادثة باللغة الإنجليزية

 

 

تكنولوجيا المعلومات

علم الحاسوب/ تكنولوجيا المعلومات

دكتوراة أو ماجستير

- أن يكون حاصلاً على درجة الدكتوراة أو الماجستير فيعلمالحاسوب أو تكنولوجيا المعلومات أو التخصصات ذات العلاقة.

- خبرة في تطوير مواقع الويب.

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- الاستعداد للعمل في فرعي الجامعة في غزة والجنوب.

الاقتصاد والعلوم الإدارية

المحاسبة

دكتوراة أو ماجستير

- حاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه في المحاسبة.

- يجيد التدريس باللغة الإنجليزية.

- يفضل من لديه خبرة بالتدريس.

إدارة الأعمال

دكتوراة أو ماجستير

- حاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه في إدارة الأعمال.

- يجيد التدريس باللغة الإنجليزية.

- يفضل من لديه خبرة بالتدريس.

التمريض

عام

دكتوراة

- دكتوراه في تمريض الجراحة والباطنة أو تمريض الرعاية الحثيثة.

- خبرة في مجال العمل الأكاديمي لا تقل عن ثلاث سنوات.

- خبرة في مجال العمل التمريضي الإكلينيكي لا تقل عن ثلاث سنوات.

القبالة

دكتوراة

- دكتوراه في القبالة.

- خبرة في مجال العمل الأكاديمي لا تقل عن ثلاث سنوات.

- خبرة في مجال القبالة القانونية لا تقل عن ثلاث سنوات.

ملاحظات:

·    يتم تقديم الطلبات الكترونيًا عن طريق صفحة الشئون الأكاديمية على موقع الجامعة على الإنترنت على الرابط http://www2.iugaza.edu.ps/career/academic.aspx

·        آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم الخميس الموافق 20/08/2020م.

·    للاستفسار يمكن التواصل على هاتف رقم 2644400 داخلي (1020)، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني academic@iugaza.edu.ps

الشئون الأكاديمية