عرض سعر تلزيم تصوير خريجي فوج التميز والإبداع في الاحتفالات لهذا العام 2019

20 - آب - 2019

تعلن دائرة العلاقات العامة بالجامعة الإسلامية عن رغبتها في التعاقد لتلزيم تصوير الخريجين في احتفالات تخرج الفوج الثامن والثلاثون "أفواج التميز والابداع" والبالغ عددهم (2000) طالب حيث ستقام الاحتفالات في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة على مدار (14) يوم حفل، فعلى الراغبين بالمشاركة تقديم عروض أسعارهم وذلك وفق الشروط التالية:

شروط العطاء:

1.      يلتزم من يرسو عليه العطاء بدفع المبلغ المتفق عليه قبل توقيع العقد.

2.      يلتزم من يرسو عليه العطاء بدفع 10% من قيمة المبلغ المتفق عليه كضمان لحسن التنفيذ تسترد بعد انتهاء فترة التعاقد.

3.      تلتزم الجامعة بمنع التصوير الاحترافي داخل قاعة الاحتفالات ويكون التصوير فقط حصري داخل القاعة لطاقم عمل الشركة والطاقم الإعلامي لدائرة العلاقات العامة.

4.      تمنح الجامعة الحرية للشركة التي يرسو عليها العطاء في تنفيذ أعمال التصوير للخريجين وذلك بالتوافق مع دائرة العلاقات العامة وضوابط الجامعة.

5.      يلتزم من يرسو عليه العطاء أن يتوفر لديها ألبوم صور إلكتروني (حزمة إلكترونية) لكل خريج لا يقل عن (10) صور بما يضمن تصوير كل الخريجين، حيث يمكن زيادة الأعداد حسب رغبة الطالب، والطالب غير ملزم بشراء جميع الصور.

6.      يلتزم من يرسو عليه العطاء بتوفير أماكن بيع واضحة لكلا الجنسين على حدة بالتوافق مع دائرة العلاقات العامة لتحديد أماكن البيع على أن تقوم موظفة بتسليم صور الطالبات.

7.      يلتزم من يرسو عليه العطاء باستمرار عمل نقاط البيع لمدة شهر وذلك خلال أوقات الدوام الرسمية للجامعة، وتتم عملية البيع داخل الجامعة فقط وليس خارجها.

8.      يلتزم من يرسو عليه العطاء بتوفير عدد لا يقل عن ثلاثة مصورين لتغطية عملية التصوير، وتوفير مصورة للقيام بتصوير الطالبات.

9.      يلتزم من يرسو عليه العطاء بتسليم نسخة كاملة من الصور الأصلية بشكل يومي لقسم الإعلام بدائرة العلاقات العامة.

10.  يلتزم من يرسو عليه العطاء بالتعاون التام مع طاقم التصوير الخاص بالجامعة داخل قاعة الاحتفالات وعدم التصارع والتشويش على تصوير البث المباشر أثناء العمل.

11.  تقدم الطلبات لدى دائرة العلاقات العامة في الجامعة الإسلامية في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس الموافق 22/08/2019م الساعة 12 ظهراً في مظروف مغلق.

12.  لمزيد من الاستفسار التواصل مع أ. حافظ علوش في دائرة العلاقات العامة جوال 0599170920 وطنية 0567170920

 

عرض سعر تلزيم تصوير خريجين

اسم الشركة

 

رقم الجوال

 

العنوان

 

 

السادة/ الجامعة الإسلامية

يسرنا أن نقدم لكم عرص سعر تصويري الخريجين في احتفالات تخرج الفوج الثامن والثلاثون في الجامعة الإسلامية وذلك مقابل مبلغ مالي وقدره (            ) ......................................................................................................... تدفعه الشركة للجامعة الإسلامية حسب بنود الاتفاق أعلاه، كما أننا نلتزم ببيع صور الخريجين وفق الجدول الموضح أدناه:

البند

المبلغ

صورة إلكترونية

 

صورة مطبوعة مقاس (A5)

 

صورة مطبوعة مقاس (A4)

 

 

تاريخ تقديم الطلب