الجامعة الإسلامية ومنصة بيفل الدولية تختتمان المخيم التدريبي الرقمي "رواد مؤثرون"

07 - كانون الأول - 2020

 

اختتم مؤخرًا مخيم إعداد الرائد المجتمعي والتأثير الاجتماعي الرقمي الدولي الذي أقيم تحت شعار #رواد_مؤثرون بشراكة دولية ومحلية بين قسم العمل التطوعي بعمادة شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية بغزة ومنصة بيفل الدولية ومقرها تركيا.

وشارك في المخيم الدولي (٢٧) دولة عربية وأجنبية، وانعقد المخيم التدريبي الرقمي على مدار ثلاثة أيام من 25-27/11/2020 عبر برنامج زووم ومن خلال مجموعات الواتس، وكان حضور غزة وخصوصًا الجامعة الإسلامية كبيراً ولافتاً من خلال مداخلات الطلبة ومناقشاتهم للمدربين وطرحهم للأسئلة.

وثمن الدكتور سعيد الغرة- عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية، هذه التجرية التي تأتي ضمن تعزيز الشراكة، واتفاق التعاون الذي تم بين الجامعة وبيفل قبل نحو سنة ونصف، ودعا الدكتور الغرة إلى تنفيذ المزيد من البرامج التدريبية والمخيمات التي تصقل قدرات الطلبة وتسهم في بناء شخصيتهم سواء داخل الجامعة أو بعد التخرج في المجتمع.

 وشكر المهندس بشار الحراكي- مدير منصة بيفل الدولية التطوعية، مشاركة الجامعة في المخيم، مثمناً على مشاركات ومداخلات الطلبة وتفاعلهم في جميع أوراق العمل طيلة أيام المخيم، ووعد بالمزيد من اللقاءات والأنشطة التفاعلية التطوعية مستقبلاً.

وقد كانت عناوين المسارات اليومية للتدريب وأوراق العمل مميزة ومركزة حول موضوع التأثير الشخصي والمؤسسي مجتمعياً وإعلامياً وعلمياً، وشارك في التدريب ثلة من المدربين الأكفاء على مستوى الوطن العربي.