فريق من الجامعة الإسلامية يفوز بجائزة هلت 2019/2020

22 - آذار - 2020

 

فاز فريق من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في الجامعة الإسلامية بجائزة هلت Hult 2019/2020 لأفضل فريق تنظيمي في العالم على مستوى 1500 جامعة.

وضم الفريق كل من: رنان جودة، أسامة ابو شنب، ملك زقوت، حمزة عابد، معتز الحايك، عادل أبو عيشة، شهاب الشيخ خليل، يوسف فرحات، سامي الطيب، محمد هليل، هناء موسى، سيرينا عوض، ملك حجازي، حنين زقوت، إيناس البابا، ساره حماد، سارة الصفطاوي.

وحصل الفريق على جائزة هلت من خلال بناء مهارات آلاف من الطلبة؛ لبناء الأعمال الجريئة لعالم أفضل، وتقديم الإرشاد الشخصي من خلال عقد عدد كبير من التدريبات وورش العمل التي تدعم المجتمع.

وبدورها، قالت الطالبة رنان جودة أن الجائزة عبارة عن جهود عظيمة ومشتركة من أعضاء الفريق، وخصوصًا جهود المنسق أسامة أبو شنب والتي أدت إلى الوصول لإنجاز كبير للجامعة الإسلامية، وأشارت أن الجائزة لها عدة مراحل لخصتها في المرحلة المحلية، والمرحلة الإقليمية، والمرحلة النهائية.

ونوهت الطالبة جودة أن الفريق التنظيمي اختار فريق Greepars والذي شارك في المشاريع الريادية في المرحلة الإقليمية، وحصل على أفضل فريق على مستوى ٦ فرق في مصر، وأضافت:" الفريق شارك عبر الفيديو، وضم  كل من: محمد شقليه، وزياد موسى، وخالد إسماعيل، وعمرو الهليس".

ويذكر أن جائزة هلت هي مسابقة عالمية من مختلف الجامعات، وبدعم من بيل كلينتون، يشارك فيها المنافسون من خلال جلب مشروع ريادي  يحقق أهداف الجائزة والمتمثلة في معالجة مشكلة يعاني منها المجتمع.