وفد من الجامعة يزور غرفة تجارة وصناعة غزة والمجلس الأعلى للقضاء

29 - كانون الثاني - 2020

 

زار وفد من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية غرفة تجارة وصناعة غزة، وضم الوفد الدكتور علاء الدين داود الجماصي- عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والأستاذ وائل عودة – رئيس مركز التحكيم والاستشارات المالية ومدير الدائرة المالية، والأستاذ خالد الكحلوت مدير مركز إرادة للتأهيل والتدريب المهني للأشخاص ذوي الإعاقة، وكان في استقبالهم سعادة السيد وليد الحصري- رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة.


وشكر الدكتور الجماصي غرفة تجارة وصناعة غزة على جهودهم المبذولة في تعزيز التعاون المشترك بمجال التحكيم والاستشارات المالية والتدريب وبناء القدرات، وشدد على ضرورة التعاون المستمر وتوطيد العلاقات وتطويرها بين المؤسستين؛ لخدمة المجتمع وتقدمه.


وفي سياق متصل، زار وفد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر رئيس مجلس القضاء الأعلى، وكان في استقبالهم سعادة المستشار محمد عابد– رئيس المحكمة العليا ورئيس المجلس الأعلى للقضاء، والأستاذ أشرف نصر الله– قاضي المحكمة العليا، بديوان قصر العدل.

وقدر الدكتور الجماصي جهود المجلس الأعلى للقضاء لتطوير وبناء القدرات ضمن إطار عمل دائم للتعاون المعرفي والحرص على مد جسور التعاون والتكامل بين المؤسسات الأكاديمية والقضائية؛ لإيجاد جيل قادر على مواجهة التحديات في ظل الظروف الاستثنائية والصعبة التي يعيشها المواطن في قطاع غزة.