وفد من الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا يزور الجامعة الإسلامية

22 - كانون الثاني - 2020

 

زار وفد من الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في خانيونس الشئون الأكاديمية في الجامعة الإسلامية، وضم الوفد الدكتور حسام النفار- نائب العميد للشئون الأكاديمية، والدكتور محمود برغوت- رئيس قسم البحث العلمي، والأستاذ أحمد الفرا- رئيس قسم القبول والتسجيل، والأستاذ عبد اللطيف الأسطل- رئيس قسم المكتبة، والأستاذ عبد القادر العطل- رئيس قسم شئون الطلبة.


 وكان في استقبال كل من الأستاذ الدكتور سفيان تايه- مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والدكتور معتز سعد- رئيس مركز التميز والتعليم الالكتروني، والأستاذ خالد شويدح- مدير الشئون الأكاديمية، والأستاذ عاهد سالم- مساعد إداري في الشئون الأكاديمية.

وبدوره، رحب الأستاذ الدكتور تايه بالوفد، وثمن جهود الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في تعزيز أوجه التعاون المشترك وتوطيد العلاقات فيما بينهم، وقدر الأستاذ الدكتور تايه حرص الوفد على تطوير المنظومة التعليمية من خلال دعم البرامج الأكاديمية بكافة مجالاتها.

وناقش الطرفان أهمية تعزيز التعاون المشترك وتعزيز مبدأ الشراكة بين المؤسسات التعليمية في فلسطين، وتبادل الخبرات بينهما؛ والتي تساهم في خدمة التعليم العالي وبناء وتطوير المجتمع، بالإضافة إلى تحسين جودة الخدمات الأكاديمية المقدمة، وتدعيم الطاقم الأكاديمي وتطوير أدائه.

وتُوّجت الزيارة بالاتفاق على عقد مسودة تعاون مشترك بين الطرفين.