وفد من نقابة المهن الطبية الفنية يزور كلية العلوم الصحية

06 - تشرين الثاني - 2019

استقبلت عمادة كلية العلوم الصحية بالجامعة الإسلامية وفداً من نقابة المهن الطبية الفنية برئاسة نقيب المهن الطبية الأستاذ عماد العالول، ونائبه وعدد من أعضاء النقابة، وكان في استقبال الوفد الدكتور مازن الزهارنة- عميد كلية العلوم الصحية، والدكتور حامد الخضري- نائب عميد الكلية، والدكتور أحمد سلمي- رئيس قسم العلوم الطبية المخبرية، والدكتور محمد كريزم- رئيس قسم العلاج الطبيعي، والأستاذ محمد الجاروشة- نائب رئيس قسم البصريات الطبية.

وجاءت الزيارة بهدف تجديد سبل التعاون المشترك بين كلية العلوم الصحية والنقابة بما يخدم مصلحة خريجي التخصصات المختلفة من الكلية.


من جهته، أكد الدكتور الزهارنة على الدور المهم الذي تقوم به النقابة بالتعاون مع المؤسسات ذات العلاقة ومن ضمنها الجامعة الإسلامية بمتابعة الخريجيين من أجل رفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم وتزويدهم بالمهارات المختلفة بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل والاتجاهات العالمية الحديثة، وذلك من خلال عقد الدورات النوعية والمتنوعة.

من جانبه، أشاد النقيب العالول بدور الجامعة في تأهيل الطلبة في المجالات العلمية والعملية المختلفة، مثنياً على دورها في إعداد الكوادر الصحية القادرة على خدمة المجتمع وسد احتياجات سوق العمل المتعلقة بالعلوم الصحية.

وفي نهاية اللقاء أكد الطرفان على أهمية الارتقاء بالخريجين ومواكبة التطورات الحديثة في التخصصات المختلفة في المجالات العلمية والعملية في المجتمع المحلي، وتم الاتفاق على عقد سلسلة من الدورات العلمية العملية في مجال تخصص البصريات الطبية قريبًا.