شئون العلاقات الخارجية تكرّم الطلبة المشاركين في التبادل الافتراضي

25 - أيلول - 2019


كرّمت شئون العلاقات الخارجية في الجامعة الإسلامية الطلبة المشاركين في فرص التبادل الافتراضي مع دول البحر المتوسط، وذلك في قاعة اجتماعات كلية التجارة في مبنى الإدارة، بحضور كل من: الدكتور سفيان تايه -مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، والدكتور هشام ماضي -نائب عميد الشئون الخارجية، والمهندسة أماني المقادمة -رئيس قسم العلاقات الخارجية، والمهندس أحمد الكريري – من العلاقات الخارجية، وجمع من الطلبة المستفيدين من التبادل الافتراضي.


بدوره، أوضح الدكتور ماضي أن حفل التكريم جاء للقاء الطلبة الذين شاركوا في التبادل الافتراضي، وإثراء برامج التبادل الافتراضي؛ كونّه سيكون بمثابة توجه للجامعة الإسلامية والجامعات الأخرى في المراحل المقبلة.

وأكّد الدكتور ماضي على أن اللقاء جاء للاستماع لتجارب الطلبة المشاركين في التبادل الافتراضي كونه برنامج جديد ويمثل تجربة جديدة للجامعة لدعم قدرتها في البرامج النوعية، ولفت إلى أنه يهم الجامعة أن تتواصل مع العالم الآخر لفتح الآفاق للطلبة على العالم الآخر.

وأشار الدكتور ماضي إلى أن التبادل الافتراضي يهدف إلى التواصل الثقافي على مستوى الشباب في العالم، وفهم مشاكل الشباب التي يمرون بها في العالم.

وأثنى الطلبة المشاركين في فرصة التبادل الافتراضي على هذه التجربة ووصفوها بالناجحة، واستعرض الطلبة المشاركين تجاربهم في هذه التجربة الجديدة وتطوير اللغة الإنجليزية لديهم، وبناء علاقات جديدة.

وجرى في ختام اللقاء تكريم وتوزيع شهادات على الطلبة المشاركين في التبادل الافتراضي.