الجامعة الإسلامية تحتفي بالإداريين المتميزين في حفل التميز الثالث "إصرار على العطاء"

04 - أيلول - 2019

كرّمت عمادة الجودة والتطوير في الجامعة الإسلامية الموظفين الإداريين المتميزين في حفل التميز الثالث "إصرار على العطاء"، وأقيم الحفل في قاعة المؤتمرات العامة في مبنى اللحيدان للقاعات الدراسية، بحضور كل من: الأستاذ الدكتور ناصر فرحات -رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور أحمد محيسن -نائب الرئيس للشئون الإدارية، والدكتور محمد الحنجوري -عميد الجودة والتطوير، ولفيف من المهتمين والمعنيين، وجمع من الموظفين الإداريين المحتفى بهم.


بدوره، قال الأستاذ الدكتور فرحات: "الجامعة الإسلامية متميزة ومتقدمة وتتبوأ مكانة بين الجامعات العربية والدولية، بجهود موظفيها ونتاج العمل الدؤوب والإخلاص والتفاني في العمل"، ولفت الأستاذ الدكتور فرحات إلى أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة وتأثيرها على المؤسسات التعليمية إلّا أن موظفي الجامعة الإسلامية حافظوا على التزامهم وعطائهم وانجازهم تجاه جامعتهم.

وتمنى الأستاذ الدكتور فرحات لباقي موظفي وموظفات الجامعة الحصول على أعلى درجات التميز في عملهم بما يسهم في خدمة جامعتهم والرقي بها وبالتالي تقديم أفضل الخدمات للطلبة والمجتمع الفلسطيني.

من جانبه، طالب الأستاذ الدكتور محيسن العاملين في الجامعة الإسلامية بالاستمرار في العطاء، وخدمة الجامعة والطلاب، ولفت إلى أنه أصبح بإمكان الموظف الإداري في الجامعة السفر والاستفادة من مشاركات الجامعة الدولية.

ونوّه الأستاذ الدكتور محيسن إلى أن العمل الإداري والإداريين هم رافعة أساسية للجامعة، والجنود المجهولين الذين يقع على عاتقهم الكثير من المهام التي تعكس الصورة المشرقة للجامعة، مشيرًا إلى أن ثلث الموظفين حصلوا على الامتياز في التقييم.


من ناحيته، أكّد الدكتور الحنجوري على أن الاحتفال يأتي في أمس الحاجة لشحذ الهمم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أهل قطاع غزة، وأشار إلى أن الجامعة ولدت من مهد الصعاب، وأنها تمضي في مسيرة البناء والتعمير ونجحت محليًا وعالميًا.