توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة المالية والجامعة الإسلامية لتسديد رسوم الطلبة "الموظفين الحكوميين"

06 - آب - 2019


جرى مؤخرًا تجديد الاتفاقية المبرمة بين الجامعة الإسلامية بغزة ووزارة المالية التي تقضي بتسديد نسبة 25% من رسوم الطلبة الموظفين وذويهم الملتحقين في الجامعة (بكالوريس- دراسات عليا) من لهم رقم جامعي (2019-2018) من مستحقات رواتبهم لدى الوزارة.

 وكان توقيع الاتفاقية في مقر وزارة المالية الرئيس بحضور كل من: عطوفة الأستاذ عوني الباشا- وكيل الوزارة المساعد، والأستاذ رأفت مطير- مساعد نائب الرئيس للشؤون الإدارية بالجامعة الإسلامية، والأستاذ عادل اللوح-مدير مكتب نائب الرئيس للشؤون الإدارية، والأستاذ وائل عودة- مدير الدائرة المالية، والأستاذ بيان بكر- مدير عام العلاقات العامة والإعلام، والأستاذة رولا سلمي- مسؤول ملف اتفاقيات الجامعات.


من جانبه، رحب عطوفة الأستاذ الباشا بوفد الجامعة معبراً عن شكره العميق لما تقدمه من خدمات للطلبة عامة ولأبناء الموظفين خاصة، وأكد على زيادة التعاون المشترك بما يخدم الموظفين وذويهم في ظل الوضع الاقتصادي الصعب للاستفادة من مستحقات رواتبهم لدى الوزارة.

من جانبه، أشاد الأستاذ مطير بنوعية لخدمات التي تقدمها وزارة المالية للمستفيدين، وقدر لها مساندتها لأبناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها من جانب، وتقديم التسهيلات التي تمكن شريحة كبيرة من أبناء الشعب الفلسطيني من تلبية رغباتهم وطموحاتهم.

وينص الاتفاق المبرم بين الطرفين على تسديد نسبة 25% من الرسوم الجامعية المستحقة على الموظف نفسه أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى ( أب، أم، ابن، ابنه، زوج، زوجة) من مستحقات الراتب لدى الوزارة، وذلك من خلال التسجيل عبر موقع الوزارة، حيث سيتم إعلان فتح باب التسجيل خلال أيام.