بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية

توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة الإسلامية ومؤسسة الخليج التعليمية

31 - تموز - 2019

 

جرى في الجامعة الإسلامية توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة ومؤسسة الخليج التعليمية، بتمويل من الصندوق الكويتي للتنمية وذلك بهدف تجهيز مختبرات وقاعات وورش عمل في كلية التربية في الجامعة الإسلامية، ووقع الاتفاقية عن الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد أبو شقير -عميد كلية التربية، وعن مؤسسة الخليج التعليمية الأستاذة آمنة العاوور -الأمين العام لمؤسسة الخليج التعليمية.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية كل من الدكتور خالد الحلاق -ممثل عن العلاقات الخارجية، والدكتور خليل حماد -مدير عام التعليم الجامعي.

ووفقًا لما ورد في بنود الاتفاقية، اتفق الطرفان على أن يشتمل المشروع على تجهيز مختبر حاسوب وقاعات وورش عمل في كلية التربية في الجامعة الإسلامية طبقاً للوثائق التى أعدتها الجامعة، على أن تكون مُدة تنفيذ المشروع (8) أشهر تبدأ من تاريخ التوقيع على الاتفاقية ويمكن تمديد المُدة باتفاق الطرفين.


واتفق الطرفان على إبرام مذكرة التفاهم ببنودها المتمثلة في تعيين طاقم فني لإدارة المشروع والإشراف اليومي على أعمال المشروع، ووضع السياسات والخطط والآليات لتنفيذ المشروع، ومشاركة مؤسسة الخليج التعليمية في الاجتماعات الخاصة بالمشروع وجميع اللجان المنبثقة لمتابعة المشروع في جميع مراحله وتعيين مندوبين مخولين ومختصين بمعرفة المواصفات الفنية للمشاركة في كافة اللجان التى تعينها مؤسسة الخليج التعليمية مثل(لجان التقييم والاستلام الابتدائي والنهائي واعتماد العينات والمواد المتعلقة بالمشروع).

 

كما واتفق الطرفان على أن يخضع تنفيذ المشروع من حيث الحصول على الخدمات وتنفيذ المهمات والأعمال والأنشطة وشراء الأجهزة والمعدات من مخصص التمويل، للقواعد والإجراءات المعمول بها لدى مؤسسة الخليج التعليمية.