وفد من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا ومؤسسة Muslim Care يزور الجامعة الإسلامية

07 - أيار - 2019

زار الجامعة الإسلامية بغزة وفد من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، وضم الوفد السيد محمد نادر النوري قمر الزمان- مدير مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، والسيد ذو الكفل بن وهجان- رئيس مؤسسة Muslim Care، والسيد محمد جوهري- من مؤسسة may bank.

وكان في استقباله الأستاذ الدكتور ناصر فرحات –رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور سالم حلس-نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية, والأستاذ الدكتور ماجد الفرا- نائب الرئيس للشئون الإدارية، والأستاذ الدكتور أحمد محيسن- عميد الشئون الخارجية.

من جانبه، أعرب الأستاذ الدكتور فرحات عن سعادته بزيارة وفد من مؤسسة أحباء غزة ماليزيا للجامعة الإسلامية، وأثنى على جهودها في دعم القطاع التعليمي في قطاع غزة على وجه العموم، وفي الجامعة الإسلامية على وجه الخصوص، وقدر الأستاذ الدكتور فرحات للوفد الزائر حرصه على تطوير المنظومة التعليمية في القطاع في مختلف المجالات.


وقدم الأستاذ الدكتور فرحات نبذة مختصرة عن نشأة الجامعة، وأعداد الطلبة، والبرامج الأكاديمية النوعية التي تقدمها للطلبة، ومراحل التطور الأكاديمي والبحثي والعمراني في الجامعة، والشراكات الدولية للجامعة مع المؤسسات والجامعات على المستوى العالمي.

ولفت الأستاذ الدكتور فرحات إلى الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع والتي تؤثر بالسلب على طلبة الجامعات وتحول دون مقدرتهم على إكمال تعليمهم، وقدم شكره للجهات التي تحرص على دعم طلبة العلم الفقراء.

وعبر أعضاء وفد مؤسسة أحباء غزة ماليزيا عن إعجابهم بمستوى الخدمات الأكاديمية والبحثية التي تقدمها الجامعة الإسلامية لطلبتها، وشددوا على حرصهم على دعم القطاع التعليمي على وجه العموم، ودعم الطلبة الفقراء والمحتاجين على وجه الخصوص، وأكدوا اهتمامهم على تقديم المساعدات التي تسهم في تطوير القطاع التعليمي بمختلف تخصصاته.