بدء الفصل الثاني من العام الدراسي 2018-2019م في الجامعة الإسلامية

09 - شباط - 2019


بدأت صباح اليوم السبت الموافق 9 شباط/ فبراير الجاري الدراسة للفصل الثاني من العام الدراسي 2018-2019م، حيث توجه إلى مقاعد الدراسة في مقر الجامعة الإسلامية الرئيس بمدينة غزة وفرع الجامعة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ومقر الجامعة في مدينة الزهراء وسط القطاع  نحو (20.000) طالب وطالبة.

وتجول وفد من العلاقات العامة في الساعة الأولى لبدء الدراسة في الحرم الجامعي والقاعات الدراسية في قسمي الطلاب والطالبات، وكان على رأسه الدكتور سعيد النمروطي- مدير دائرة العلاقات العامة ومركز المؤتمرات بالجامعة.


من جانبه، هنأ الدكتور النمروطي الطلبة ببدء الفصل الدراسي الجديد، وأكد على الجهود المبذولة من عمادات ودوائر الجامعة في تجهيز القاعات الدراسية المريحة للطلبة، وتجهيز المختبرات العلمية التي تخدم العملية التعليمة، وإعداد الجداول الدراسية التي تتناسب مع المدرسين والطلبة، وتوفير البيئة الجامعية التي تضمن الاستقرار في المسيرة التعليمية.

وتمنى الدكتور النمروطي للطلبة فصلاً دراسياً مكللاً بالنجاح والجد والمثابرة، مشيراً إلى حرص الجامعة على توفير كافة التسهيلات التي من شأنها مساعدة الطلبة على استكمال دراستهم وعدم حرمان أي طالب من حقه في التعليم.