دائرة شئون الخريجين ومؤسسة التعليم من أجل التوظيف EFE تنفذان برنامجاً تأهيلياً مجانياً للخريجين وللطلبة المتوقع تخرجهم من الجامعة الإسلامية

01 - كانون الأول - 2018

نظمت دائرة شئون الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع مؤسسة التعليم من أجل التوظيف- EFE برنامجاً تأهيلياً للخريجين وللطلبة المتوقع تخرجهم من الجامعة الإسلامية.

ويهدف البرنامج لتأهيل الخريجين الجدد والطلبة في المستويين (الثالث والرابع) من جميع كليات الجامعة في مجالات عدة (نظرية وعملية) تهدف إلى تأهيل الطلبة المتوقع تخرجهم لسوق العمل وصقل وتنمية قدرات الطلبة المستهدفين.


ويشمل البرنامج التأهيلي عدة محاور، هي: الاتصال والتواصل والتشبيك مع المؤسسات والأفراد، والتدرب على فرق العمل والقيادة، وكتابة السيرة الذاتية الاحترافية باللغتين (المهنية والأكاديمية) ورسائل التغطية والتحفيز، واتقان مقابلات التوظيف، وبعض المهارات اللازمة لبدء العمل.

ويستهدف البرنامج عدد (50) خريجاً وطالباً، ويعقد بواقع (20) ساعة تدريبية، حيث أن دائرة شئون الخريجين بالجامعة تنفذ مجموعة من البرامج التأهيلية المجانية لخريجي وخريجات الجامعة والمتوقع تخرجهم من أجل تأهيل وصقل مهارات الخريجين للسوق المحلي والدولي.