عمادة شئون الطلبة تنظم الحفل الرابع عشر للمواهب الطلابية لطلبة الجامعات والمدارس

10 - تشرين الأول - 2018

 

نظمت وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة الاحتفال الرابع عشر للمواهب الطلابية لطلبة الجامعات والمدارس، وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم غرب غزة، وبمشاركة واسعة من طلبة الجامعات والمدارس والموهوبين في المجالات الفنية والأدبية والرياضية، وذلك برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني.

وقد حضر الاحتفالية الدكتور عماد الشنطي-عميد شؤن الطلبة، والدكتور فايز شلدان- نائب العميد، والأستاذ مازن النخالة- رئيس قسم الأنشطة، والأستاذ ماهر الخولي- رئيس قسم الأنشطة بوزارة التربية والتعليم، والأستاذ ياسر مرتجى، والأستاذ خالد الشرقاوي، والأستاذ عزمي عزام من البنك الإسلامي الفلسطيني، وجمع من المهتمين والمعنيين، وحشد كبير من طلبة الجامعات الفلسطينية والطلبة.


من جانبه، أشاد الدكتور الشنطي بالجهود المبذولة في إقامة هذا النشاط المتميز لوحدة الأنشطة اللامنهجية، وقدر للبنك الإسلامي الفلسطيني دعمه للأنشطة النوعية في الجامعات الفلسطينية، وأكد الدكتور الشنطي حرص الجامعة الإسلامية على تعزيز الشراكة الحقيقية مع المؤسسات المجتمعية، إلى جانب تنفيذ الأنشطة التي تخدم طلبة العلم في الجامعات الفلسطينية.

بدوره،  أشار الأستاذ النخالة إلى أن الجامعة الإسلامية هي الأولى من بين الجامعات الفلسطينية والعربية في رعاية مواهب طلبة الجامعات والمدارس، وبين أن الحفل السنوي يقام بهدف اكتشاف المواهب المتعددة والطاقات الشابة ورعايتها وتقديم  الدعم والمساعدة المادية لها، وتسليط الضوء على هذه المواهب.


وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة، منها: الشعر، والفنون، والنشيد الوطني، وتقليد الأصوات، وعروض  مميزة في الليونة، وألعاب القوى،  والننشاكو.

وقد كانت هناك مشاركات متميزة من مدرسة البراق الابتدائية،  وفريق الوفاء للفنون، واتحاد الننشاكو، والفرق الشبابية، والمشاركات الفردية المتعددة من المدارس والجامعات، وتم تقديم الهدايا للموهوبين برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني.