بدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني 2017-2018 في الجامعة الإسلامية

20 - أيار - 2018


بدأت في الجامعة الإسلامية امتحانات نهاية الفصل الثاني من العام الدراسي 2017-2018م، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات النهائية في مقر الجامعة الرئيس غرب مدينة غزة، وفرع الجامعة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، ومقر الجامعة في مدينة الزهراء وسط القطاع حتى تاريخ الحادي والثلاثين من آيار/ مايو الجاري.


وقد اطلع الأستاذ الدكتور ناصر إسماعيل فرحات– رئيس الجامعة الإٍسلامية بغزة، على أجواء سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني 2017-2018م، برفقة الأستاذ الدكتور أيمن السقا- مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور سعيد النمروطي- مدير دائرة العلاقات العامة ومركز المؤتمرات، والأستاذ خالد شويدح – مدير الشئون الأكاديمية.


من جانبه، قدر الأستاذ الدكتور فرحات الجهود التي بذلت من أجل حفظ النظام والهدوء والترتيب داخل قاعات الامتحانات، وأثني على ضمان سير الامتحانات حسب الخطة الموضوعة من قبل الجهات المعنية في الجامعة.

وشكر الأستاذ الدكتور فرحات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على سعة صدرهم مع الطلبة طوال الفصل الدراسي الثاني من خلال حرصهم على تطوير العملية التعليمية، وتقديم النصح والتوجيه والإرشاد للطلبة، وتمنى الأستاذ الدكتور فرحات النجاح والتفوق لجميع الطلبة، وأن يكونوا خير سند لجامعتهم ووطنهم.