احتفالا بالذكرى التاسعة لتأسيسها

تكريم العاملين بإذاعة القرآن الكريم التعليمية في الجامعة الإسلامية

24 - كانون الثاني - 2018

 

كرمت الجامعة الإسلامية بغزة العاملين في إذاعة القرآن الكريم التعليمية "صوت الجامعة الإسلامية" لمساهمتهم في تطور وتقدم مسيرة الإذاعة في المجال الدعوي، وخدمة رسالة الجامعة في قطاع غزة، وذلك احتفالًا بالذكرى التاسعة لتأسيسها.

وحضر التكريم الأستاذ الدكتور ناصر فرحات- رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور عبد الكريم الدهشان- رئيس مجلس إدارة الإذاعة ، والأستاذ وائل المناعمة- نائب رئيس مجلس إدارة الإذاعة، والدكتور ماهر السوسي- عضو مجلس الإدارة ، والأستاذ زيد أبو زايد- المدير التنفيذي، والعاملين بالإذاعة.


وبدوره، أشاد الأستاذ الدكتور فرحات خلال كلمته في الاحتفال بدور الإذاعة في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، آملًا أن تبقى على العهد في إيصال هذه الرسالة السامية التي حملها الأنبياء.

وأثنى على دور الإذاعة الفعال في خدمة المجتمع وخدمة الطلاب والطالبات، مشيدًا بدورها المتميز في نقل وتغطية فعاليات وأنشطة الجامعة المختلفة.

ومن جانبه، شكر الدكتور الدهشان العاملين لدورهم الفعال في النهوض بالإذاعة وترويج صورة الجامعة ورسالتها، متمنيًا التوفيق والسداد لجميع العاملين.

والجدير ذكره، أن الإذاعة تهدف إلى نشر ثقافة القرآن الكريم وعلومه والقيم الإسلامية السمحة، والدعوة إلى العقيدة السليمة في المجتمع الفلسطيني، وبث القرآن الكريم مرتلاً ومجوداً والقراءات القرآنية المختلفة، إلى جانب البرامج المتنوعة التي تخدم المجتمع الفلسطيني، مثل: البرامج الدينية، والاجتماعية، والتربوية، والثقافية، والتعليمية، والمنوعة.