الاحتفال بتكريم مجلس الجامعة الإسلامية لدورة 2015-2017م

15 - آب - 2017


أكد الأستاذ الدكتور نصر الدين المزيني –رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، على حرص إدارة الجامعة على مصلحة الجامعة، معبراً عن عظيم شكره وامتنانه للقائمين على إدارتها خلال الدورة السابقة، وما بذلوه من جهد؛ لتطوير الجامعة، والحفاظ على سير العملية التعليمية.

ولفت الأستاذ الدكتور المزيني إلى أن مجلس أمناء الجامعة يمارس دوره في تداول الصلاحيات والسلطات بشكل سلس، وشدد على أن الجامعة تؤدي عملها بشكل مدروس في الحفاظ على ريادة الجامعة، رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها.


وردت أقوال الأستاذ الدكتور المزيني أمام حفل تكريم مجلس الجامعة الإسلامية لدورة 2015-2017م، وأقيم الحفل في قاعة كبار الزوار بمركز المؤتمرات بالجامعة، بحضور كل من: الأستاذ الدكتور عادل محمد عوض الله –رئيس الجامعة الإسلامية لدورة 2015-2017م، والأستاذ الدكتور ناصر فرحات- رئيس الجامعة الجديد، وأعضاء من مجلس الأمناء، وأعضاء مجلس الجامعة للدورة السابقة والدورة الجديدة.

من جانبه، أشار الأستاذ الدكتور عوض الله إلى أن الجامعة قائمة على الاحترام المتبادل والثقة بين العاملين فيها، ونوه إلى أن الجامعة الإسلامية هي للأجيال الحالية والقادمة، ولأبناء فلسطين جميعاً، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على الجامعة كحفاظ العاملين فيها على أنفسهم.

وعبّر الأستاذ الدكتور عوض الله عن سعادته لتولي الأستاذ الدكتور ناصر فرحات رئاسة الجامعة، متمنياً له التوفيق والسداد.


من جهته، أوضح الأستاذ الدكتور فرحات أن عمل الجامعة يحتاج إلى الإخلاص والتفاني في العمل، ويحتاج إلى أصحاب الرأي السديد وهو ما كان عليه مؤسسي الجامعة الإسلامية منذ نشأتها، وتابع الأستاذ الدكتور فرحات حديثه قائلا: "الجامعة الإسلامية لها رسالة علمية واضحة، وسياسات محددة ساهمت في الحفاظ على الجامعة كمؤسسة تعليمية عملاقة".